2019/10/24
خريجو كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية يستعرضون قصص النجاح لمشروعاتهم وتجاربهم في سوق العمل

نظم المركز الطلابي وبالتنسيق مع نادي الخريجين في الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء اليوم الخميس فعالية مفتوحة "يوم الإدارة" وذلك في رحاب الجامعة لاستعراض قصص النجاح للمشروعات والتجارب العملية لخريجي كلية إدارة الأعمال في سوق العمل.
وشهد اليوم المفتوح للإدارة إفتتاح معرض مشروعات الخريجين وكذلك تحدث عدد من الطلاب الخريجين عن تجاربهم وتحدياتهم والصعوبات التي رافقت مسيرتهم العملية وسبل التغلب عليها وقصص النجاح والوصول إلى تحقيق طموحاتهم وأهدافهم.
وخلال الافتتاح حيا الأستاذ خالد الأمير الأمين العام للجامعة الخريجين والخريجات والطلاب المشاركين في يوم الإدارة. مؤكداً حرص الدكتور رضا هزيمة رئيس الجامعة على قيام مثل هذه الفعاليات ودعمه السخي لجميع الأنشطة الطلابية في الجامعة.
ونوه الأمين العام بأن خريجي الجامعة كانوا ولا زالوا نماذج مشرفة تُعبر عن قيم ورسالة وأهداف الجامعة وقيادتها التي تسعى دوماً إلى مد جسور التواصل بينها وبين خريجيها الذين نهلوا من علومها ومعارفها طوال سنوات الدراسة والتحقوا بعد التخرج بمختلف مؤسسات قطاع الأعمال منها الخاصة بهم وأسهموا في جهود التنمية على المستوى الوطني.
فيما أشار عميد كلية الإدارة الدكتور وائل الحكيمي إلى أهمية تنظيم مثل هذه الفعالية التي تعزز التواصل بين الخريجين من الجامعة ومجتمعها الطلابي وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية لتبادل الخبرات والمعلومات والاستفادة من التجارب العملية للخريجين.
حضر الفعالية عمداء الكليات وعدد من كوادرها الإداري والأكاديمي وطلاب الجامعة من مختلف الكليات وأولياء أمور الطلاب ورجال الأعمال والشركات والبنوك.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المحيط برس www.almoheetpress.net - رابط الخبر: https://www.almoheetpress.net/news16590.html