الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل وخطير:الزبيدي يصعق الرئيس هادي ويتحدى السعودية ويعلنها صريحة مدوية من قلب العاصمة السعودية..لاعودة للشرعية ودولة الجنوب ستقام رغم انف الجميع
عاجل وخطير:الزبيدي يصعق الرئيس هادي ويتحدى السعودية ويعلنها صريحة مدوية من قلب العاصمة السعودية..لاعودة للشرعية ودولة الجنوب ستقام رغم انف الجميع
الساعة 12:30 مساءً (المحيط برس - متابعات )

اعلن رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الربيدي ان اتفاق الرياض لن يمنع قيام دولة الجنوب المستقلة .

واعرب الزبيدي  في خطابه لابناء الجنوب عن امله ان تقام دولة الجنوب المستقلة خلال عام واحد وان لا ياتي عيد الفطر المبارك العام القادم الا ودولة الجنوب حاضرة ومستقلة .

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

جاء ذلك في الكلمة التي وجهها  عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس  المجلس الانتقالي الجنوبي،  إلى جماهير الشعب الجنوبي، في الداخل والخارج، هنأهم فيها بحلول عيد الفطر المبارك.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم الخير والسلام والسعادة، نتوجه اليكم جميعا في داخل الوطن وخارجه، بالتهاني القلبية،.

كما نهنئ الأبطال الميامين المرابطين في ساحات وميادين الشرف، في كل جبهات القتال دفاعا عن الجنوب الحبيب وسيادته وسلامته ومستقبله الآمن، سائلين الله أن يعيد هذا العيد وقد تحققت لشعبنا كل آماله وطموحاته في الحرية والاستقلال واستعادة دولته المنشودة.

يا أبناء شعبنا الجنوبي الأبي، ها نحن نحتفل يوم غدٍ الأحد بأول أيام عيد الفطر المبارك، الذي أسال الله أن يعيده علينا جميعا بالخير والسلام والبركات وبالانتصارات الكبيرة على أعداء أمتنا وتطلعات شعبنا في الحرية والكرامة.

ان هذا العيد استثنائي، يمر علينا ونحن في مرحلة حاسمة وحساسة، نواجه سوياً متكاتفين ومتعاونين، ظروفاً استثنائية في ظل جائحة كورونا التي يواجهها المجتمع في الوقت الذي تشن فيه جماعة الاخوان المسلمين هجوما واسعاً بهدف اخضاع الجنوبيين واحتلال أرضهم وعاصمتهم مرة أخرى، علاوة على حربنا المستمرة في الجبهات الحدودية من الوطن ضد ميليشيات الحوثي.

اننا ننتهز هذه الفرصة لنبعث مرة اخرى لأبطال الجنوب في مختلف جبهات وملاحم الفداء والتضحية تحية خاصة وتهنئة معظمة بهذه المناسبة سائلين المولى القدير ان يحميهم ويحمي وطننا من عدوان الغزاة البغاة الذين لا عهد لهم ولا ذمة.

وتأكيداً لما قطعناه على أنفسنا من عهدٍ فإننا وبقلوبٍ ونوايا صادقة، نؤكد أن أيادينا كانت ومازالت وستظل ممدودة لكل أبناء وطننا أينما كانوا ومهما كانت تبايناتنا معهم، فالوطن لن يُبنى بناءً سليماً إلا بثقافة ووعي سليمين، عنوانهما الوطن للجميع، وستظل قناعتنا راسخة بأن الجنوب لن يكون إلاّ بكل ولكل أبنائه، غير أن ذلك لن يثنينا أبدا عن ردع كل الطامعين والمعتدين وبكل ما تحمله الكلمة من معنى.

اننا ونحن نستقبل هذا العيد مع سائر امتنا العربية والاسلامية نسأل الله ان يعيننا جميعاً على ما تحملناه من مسؤولية وطنية جسيمة ونسأل الله ان يعيده علينا بالخير واليمن والبركات.

 

والسلام عليكم ورحمة وبركاته

عيدروس الزُبيدي

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر