الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل: بعد اجتياح الرعب والهلع سكان عدن..منظمة الصحة العالمية تباغت الجميع وتتهم وزير الصحة اليمني بالكذب والخداع لتحقيق اغراض سياسية 
عاجل: بعد اجتياح الرعب والهلع سكان عدن..منظمة الصحة العالمية تباغت الجميع وتتهم وزير الصحة اليمني بالكذب والخداع لتحقيق اغراض سياسية 
الساعة 10:56 مساءً (المحيط برس - متابعات )


وجه مجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال انتشار الاوبئة ومكافحة فيروس القاتل ويعملون لدة منظمة الصحة العالمية وزير الصحة اليمني بالكذب والخدع وترويع الناس لتحقيق اغراض سياسية .

وقال الخبير الدولي ماكولي فيريتش الذي يعمل لدى منظمة الصحة العالمية في تصريح لموقع كوفيد91  ان اليمن لا يمتلك الامكانيات الطبية التي تمكنه من اكتشاف ان اصابة بعض الاشخاص هو فيروس كورونا ام لا.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

واضاف " هان نوع ن الحمى يمكن ان تقضي على الشخص خلال 24 ساعة فقط ، وفي اعتقادي ان وزير الصحة اليمني اعلن الاصابة بالفيروس لتحقيق اغراض سياسية بسبب الوضع الحالي في العاصمة المؤقتة عدن.
من جهة اخرى كشف تقرير صادر عن فريق الترصد الوبائي في العاصمة المؤقتة عدن، عن سبب حالات الوفاة المفاجئة بمديرية المنصورة والتي أثارت الهلع من انتشار وباء كورونا في المدينة التي تعيش أوضاعا مضطربة.

وقال التقرير، أنه تم تعقب أسباب حالات وفاة مواطنين إثر حميات مجهولة في مديرية المنصورة بلوك ۳۱ مشتبهة بفيروس كورونا.

 

وأشار التقرير الى أنه تم خلال النزول الوقوف على حالات ثلاث وفيات؛ اثنين في بلوك ۳۱ و واحدة في كابوتا؛ وكانت الحالات المتوفية لم تخالط حالات قادمة من الدول الموبوءة بالكورونا.

ونوه التقرير إلى أن الحالات هي حميات أعراضها تتطابق مع التعريف القياسي لحمى الضنك أو مرض الشكنجونية. وأوصى التقرير بالتنسيق المشترك مع الجهات ذات الصلة لاتخاذ القرارات المناسبة بخصوص شفط المياه الراكدة في أحياء وشوارع المديرية بسبب هطول الأمطار.

و دعا التقرير الى وضع معالجات لانقطاعات المياه المتكررة في المنصورة، وإصلاح تسريبات شبكة المياه، بالإضافة إلى تنفيذ حملات رش حشري في شوارع المديرية وداخل المنازل.

يذكر أن مديرية المنصورة بعدن شهدت وفاة ثلاث حالات من أسرة واحدة بمرض غامض، اثنين منهم يقطنون في بلوك 31، وآخر يسكن منطقة كابوتا، كانوا يعانون من ضيق في التنفس وسعال حاد، اشتبه بأنها لوباء كورونا.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر