الرئيسية - المحيط اليمني - تحذير خطير.. احذف هذه التطبيقات من جوالك فورا لأنها ستجعل فضيحتك بجلاجل وكل اسرارك سيعرفها العالم ( تعرف على تلك التطبيقات واحذفها الان )
تحذير خطير.. احذف هذه التطبيقات من جوالك فورا لأنها ستجعل فضيحتك بجلاجل وكل اسرارك سيعرفها العالم ( تعرف على تلك التطبيقات واحذفها الان )
الساعة 05:00 صباحاً (المحيط برس)

كشف تقرير نشره موقع "pcnews" المختص بأخبار التقنية، عن عددٍ من التطبيقات التي تتجسس على أصحاب الهواتف الذكية دون معرفتهم.

وقال التقرير: إن "منصة Sensor Tower المختصة بالتحليلات الإلكترونية قامت بتشغيل العديد من التطبيقات المخصصة لهواتف أندرويد وiOS لتقوم بعدها باستغلال هذه التطبيقات في جمع بيانات ملايين المستخدمين".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: الرئيس هادي يحسم امره وبطيح برئيس الوزراء من منصبه..والسعودية تباغت الجميع وتعلن تأييدها المطلق لهذا القرار والسبب صادم لا يخطر على البال 

 

عاجل:الرئيس هادي والجنرال الاحمر قيد الاقامة الجبرية..ووزير في الشرعية يباغت الجميع ويفجر فضيحة مدوية ويكشف حقيقة صادمة لا تخطر على البال 

 

عاجل: وزير في الحكومة الشرعية يصعق الرئيس هادي ونائبه الجنرال الاحمربهذا الطلب الصادم من السعودية..لن تصدق من هو الوزير وماذا طلب من السعودية 

 

عاجل وخطير:الزبيدي يصعق الرئيس هادي ويتحدى السعودية ويعلنها صريحة مدوية من قلب العاصمة السعودية..لاعودة للشرعية ودولة الجنوب ستقام رغم انف الجميع 

 

وأضاف: أن "من بين هذه التطبيقات برامج مخصصة لشبكات VPN الافتراضية، وأخرى لحظر ظهور الإعلانات أثناء استعمال الشبكة العنكبوتية في الهواتف والأجهزة الذكية".

وأشار التقرير إلى أن أشهر التطبيقات "Adblock Focus وFree and Unlimited VPN، وLuna VPN، وMobile Data".

وأكد الموقع التقني أن "هذه التطبيقات مطلوبة لعدد كبير من المستخدمين؛ نظرًا لما تشكله الإعلانات التجارية من إزعاج وتذمر لدى شريحة كبيرة من الناس".

أما عن طريقة عمل التطبيقات، أوضح التقرير، أنه "بمجرد تثبيتها في الهاتف المحمول تطلب من المستخدم تثبيت ملفات root certificate، والتي يمكن لمبرمجي التطبيقات استغلالها للوصول إلى بياناتك".

وختم الموقع، بأن التطبيقات تجمع معلومات "تتعلق باستخدام الإنترنت والمواقع وكل شيء يتابعه المستخدم، وحتى بيانات التطبيقات الموجودة في جهازه تكون عرضة للسرقة، وكذلك الصور والفيديوهات".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر