الرئيسية - المحيط اليمني - مغترب يعمل بائع خضار يرفع رأس كل المغتربين ويشعرهم بالفخر بعمل رهيب هز وجدان العالم..شاهد بالصور ماذا فعل هذا المغترب واذهل الجميع ( 2 صور ) 
مغترب يعمل بائع خضار يرفع رأس كل المغتربين ويشعرهم بالفخر بعمل رهيب هز وجدان العالم..شاهد بالصور ماذا فعل هذا المغترب واذهل الجميع ( 2 صور ) 
الساعة 05:22 صباحاً (المحيط برس - متابعات )

 أصبح شاب مصري مثار حديث الصحافة الإيطالية، وسط إشادة بلفتة إنسانية قام بها نالت استحسان العديد من الإيطاليين.

"قبل 10 أعوام رحبتم بي، والآن أريد أن أقول شكرًا لكم في هذه اللحظات الصعبة، كل شئ سيكون على ما يرام. إذا احتجتم شيئا خذوه مجانا، من الخضار والفاكهة التي تجدونها فوق هذه المنضدة، سامح".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

اشد خطرا من فيروس كورنا القاتل..6 مدن عربية تنتظرها كارثة مدمرة ستقضي عليها وتمسحها من على الخارطة العالمية وبينها 3 دول خليجية ستختفي نهائيا 

 

داعية يمني شهير ينقذ الاماراتيين من فيروس كورونا بطلب من ولي عهد ابو ظبي ..شاهد مافعله الداعية لانقاذ الاماراتيين من الفيروس الفتاك ( صورة واسم الداعية ) 

 

ولي العهد السعودي يطيح بمسؤول سعودي رفيع بسبب صورة مخلة وغير لائقة اساءت للسعودية وصعقت كل السعوديين (صورة المسؤول + الصورة الصادمة التي اطاحت به)  

 

الرئيس التركي اردوغان معروف انه رجل شجاع ولا يخاف من اي شيء..لكن هذه الصورة المرعبة صعقته وهزت وجدانه وجعلته يذرف الدوع ( صورة صادمة ) 

 

ليست السعودية..مفتي هذه الدولة العربية يباغت الجميع ويصعق مليار مسلم ويبيح الافطار في شهر رمضان القادم ويعتبر من يصوم عاصيا لله

 

ورد للتو.. مقرّب من محمد بن سلمان يفاجئ الجميع ويوجه اتهامات خطيرة للسلطان هيثم بن طارق (تفاصيل صادمة)

 

بعد ان كشفت كل مناطقها الحساسة على الهواء مباشرة...شاهد هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط وتكشف مابين فخذيها لمجموعة من الرجال

 

وفاة أول فنان عربي بعد إصابته بفيروس كورونا القاتل وبطريقة مروعة لا تخطر على البال ( صورة واسم الفنان )

 

الصين تفجر مفاجأة لسكان العالم وتكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها وتوضح للعائلات والافراد كيفية حماية انفسهم من الفيروس في فصل الصيف 

 

العرافة اللبنانية “ليلى عبداللطيف” التي توقعت مقتل قاسم سليماني قبل أيام تتنبأ اليوم بمصير حاكم جديد وتفجر مفاجأة مدوية.. شاهد

 

الملك سلمان يباغت كل سكان المملكة والمقيمين فيها بمرسوم ملكي عاجل وخطير بشأن السعوديين والوافدين المصابين بفيروس كورونا القاتل ( نص المرسوم الملكي )

 

الجيش في بلد عربي فقير يحارب فيروس كورونا القاتل بطريقة فريدة اثارت اعجاب العالم..لن تصدق ماذا فعل هذا الجيش الفقير لحماية المواطنين من الفيروس الفتاك

 

تحذير خطير.. احذف هذه التطبيقات من جوالك فورا لأنها ستجعل فضيحتك بجلاجل وكل اسرارك سيعرفها العالم ( تعرف على تلك التطبيقات واحذفها الان )

 

أفعى الكوبرا القاتلة تخوض معركة شرسة مع "الأرملة السوداء" .. لن تصدقو كيف كانت النهاية صادمة ومرعبة ..شاهد (فيديو مرعب )

 

ولي العهد السعودي لا يبالي بفيروس كورونا القاتل ويباغت والده وكل افراد الاسرة السعودية الحاكمة بقرار عاجل ارعب الجميع ( نص قرار ولي العهد السعودي )

 

هل تذكرون المذيع الشهير جورج قرداحي ..لن تصدق ماذا قال عن سبب مغادرته قناة MBC وتركها الى الابد وعدم العودة اليها حتى لو دفعوا له الملايين (فيديو صادم)

 

هند القحطاني ترد على انتقادات لبسها المثير للجدل .. ما علاقة إليسا ونجوى كرم.. شاهد(فيديو)

 

مذيعة قناة الجزيرة ”علاء الفارس“ تقهر كل العاملين في قناة mbc بعمل مخجل وغير لائق ابدا .شاهد ماذا فعلت ولن تصدق عيناك ( 3 صور صادمة )

 

كاظم الساهر يباغت الجميع ويهز وجدان العالم العربي والاسلامي ويبكي كل الفنانين العرب ويكشف الطريقة الوحيدة للخلاص من فيروس كورونا القاتل ( فيديو مؤثر )

 

يمني من ابناء هذه المحافظة ومقيم في أمريكا يرفع رأس كل اليمنيين..ووالحسناء ايفانكا تصفه بأنه اشجع من وزير الدفاع الامريكي( صورة + الاسم + المحافظة التابع لها )  

 

ليس بسبب فيروس كورونا القاتل ولا الرغبة في التوبة والاعتزال..كارثة مروعة لفنان خليجي شهير تجعله يكره الغناء والطرب ويقرر الاعتزال نهائيا ( فيديو مؤثر )

 

لا معقم ولا كمامامات ولا لقاحات..الماء البارد ينقذك وينقذ كل افراد اسرتك من فيروس كورونا القاتل اذا استخدمته بهذه الطريقة السهلة والبسيطة ( فيديو ينشر لاول مرة )

 

صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها ( صور مذهلة )

 

شاهد ما فعلت ‘‘لبؤة عملاقة’’ بعد أسبوع واحد من وفاة حبيبها الأسد وأصابت الملايين بالصدمة..(صور)

 

وردنا الان.. السلطات السعودية تباغت المقيمين والسعودين وتعلن رسميا قبل قليل حجم الاصابات بفيروس كورونا القاتل ( عدد المصابين + عدد المتوفين )

 

رجال اعمال واثرياء يقيمون في المملكة يهزون وجدان ومشاعر كل ابناء المملكة ويقدمون على هذا العمل الذي رفع رأس كل المقيمين فيها وجعلهم يشعرون بالفخر والاعتزاز

خارج متجر للفاكهة والخضروات، وضع سامح عياد شاب مصري (34 عامًا)، هذه اللافتة أمام متجره في مقاطعة بيرغامو، الكائنة في منطقة لومبارديا (شمال البلاد)، التي تعد واحدة من أكبر بؤر وباء فيروس كورونا في إيطاليا.   


وقال موقع "بيرغامو نيوز"، إنه في وقت تعيش بيرغامو حالة طوارئ بسبب فيروس كورونا، ظهرت بادرة جميلة من سامح عياد، بائع الخضار المصري، الذي قرر التخلي عن منتجات متجره في "كانونيكا دي أدا"، وهو تجمع سكني في مقاطعة بيرغامو.

وعبر طاولة مليئة بالبرتقال والأناناس والتفاح والكوسة والباذنجان والطماطم، طرح سامح هذه المنتجات مجانًا لمن يحتاجها.
في 2010، وصل سامح وحده إلى إيطاليا، وبدأ البحث عن فرصة عمل، حيث قال لموقع "بيرغامو نيوز": "بدأت في صنع البيتزا دائمًا هنا في كانونيكا، ثم قبل ست سنوات بدأت أعمل مساعدًا في متجر فواكه. وبعد تعلم المهنة واللغة جيدًا قررت الشروع في عملي الخاص".

وحول فكرة مبادرته لإتاحة الفاكهة والخضروات مجانا، قال سامح إنه شعر بأنه مدين للبلاد التي أعطته وتعطيه الكثير، مُضيفا: "لطالما أحبني الإيطاليون وشعب بيرغامو، ولهذا أردت أن أشكرهم بطريقة ما. وبالنظر إلى الوقت الصعب الذي نمر به، مع فيروس كورونا اللعين، آمل أن تساعد بدايتي الناس على التحسن قليلاً".

أما المواطنون الإيطاليون فكانوا سعداء للغاية بمبادرته. وفي غضون ساعات قليلة نفدت جميع منتجات المجانية.

وأشار سامح إلى أنه بدأ مبادرته قبل يومين، ويعتزم الاستمرار فيها "حتى تنتهي حالة الطوارئ هذه. نأمل ذلك قريبًا".

وعندما سئل عن ما يحلم به، قال سامح إنه يأمل يكون قادرًا على اصطحاب زوجته وبناته الثلاث - اللاتي يعيشن في مصر - إلى إيطاليا، لافتا أنه اتخذ الإجراءات الخاصة رغم أنه يرى أنه الوقت الحالي ليس جيدًا لإتمام ذلك "لكننا نأمل أن يأتي ذلك اليوم في أقرب وقت ممكن".

من جانبها، قالت روسانا دي فيتو، صاحبة متجر للتبغ وتشارك في مبادرة التضامن، إن سامح شعر بالحاجة إلى جعل نفسه مفيدا بطريقة ما؛ لقد فكر في إيصال الفاكهة للمرضى في المستشفى، لكن وحده كان من الصعب إدارة المتجر والقيام بتوصيلها، لذا فإن قرار اختيار بعض المنتجات وإعطائها... لم يفكر أبدًا في الإعلان عن نفسه، لكنه أراد فقط أن يشعر بأنه يفعل شيئا صحيحًا"، حسبما أوردت صحيفة "ريبابليكا" الإيطالية.

وأشارت "ريبابليكا" إلى أن مبادرة الشاب المصري قوبلت بترحيب كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدعم فكرته، باعتبارها لفتة من شأنها كسر الحواجز العنصرية مرة واحدة وإلى الأبد، وتذكر أننا "كلنا إخوة".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر