الرئيسية - المحيط اليمني - حكم الاعدام لمغترب قام بعمل قذر في هذه المنطقة السعودية القريبة من اليمن..لن تصدق العمل الحقير الذي قام به هذا المغترب واستحق عليه الموت
حكم الاعدام لمغترب قام بعمل قذر في هذه المنطقة السعودية القريبة من اليمن..لن تصدق العمل الحقير الذي قام به هذا المغترب واستحق عليه الموت
الساعة 04:32 صباحاً (المحيط برس - متابعات )


طالب العديد من النشطاء السعوديين وغير السعوديين بتنفيذ حكم الاعدام باحد الوافدين قام بعمل قذر لنشر فيروس كورونا القاتل.
وقال  المغرد هاشم النجودي ان علينا تطبيق الفتوى الصادرة عن هيئة كبار العلماء والتي تبيح اعدام من يقوم بمهثل هذا العمل  سواء كان من قام به مواطن سعودي او من اي جنسية كانت لانه  سيتسبب في ازهاق ارواح كثيرة ليكون عبرة لغيره.

واختتم تغريدته بالقول" من يقوم بهذا العمل الشيطاني هو قاتل حقيقي ولن يقتل فرد واحد فقط بل سيرتكب مجزرة مروعة ، وقد احسن الشيخ الفاضل وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبد الله المنيع بجواز اعدام مثل هؤلاء الاشرار الذين ليس في قلوبهم رحمة. 
من جانبه كشف محافظ محافظة بلجرشي، غالب أبوخشيم، عن ثبوت تشخيص وافد كان يبصق على عربات التسوق بفيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد -19"، بعد الضجة التي أثارها مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)


جاء ذلك في مداخلة هاتفية للمحافظ على قناة روتانا خليجية، حيث قال: "يوم الجمعة تلقت الدوريات الأمنية بلاغ من أحد المواطنين عن وجود وافد يقوم بالبصق أجلكم الله في أكف أدينه ويمرر ذ1لك على العربات والأرفف والمواقع الموجودة، تم التعامل من الجهات الأمنية بالقبض على المذكور وكان يرافقه 3 وافدين من غير جنسيته طبعا.."

وأضاف: "تم توجيه البلدية من قبلنا بإغلاق السوق احترازيا لسلامة المواطنين والمتسوقين جميعا ونقل اوافد والمرافقين إلى مستشفى الأمير مشاري في بلجرشي وأخذ عينات منهم، طبعا العامل لوحظ عليه أعراض حيوية كارتفاع درجة الحرارة ووجود أكرمكم الله بلغم، فتم عزله في غرف مخصصة للعزل، البقية لم يظهر عليهم أي علامات حيوية وتم وضعهم تحت الحجر المنزلي.."

وتابع أبوخشيم قائلا: "للأسف ثبت فعليا أنه مصاب وصدر توجيه سمو سيدي الأمير الدكتور حسام بن سعود حفظه الله بالعامل مع الواقعة بكل احترافية، تم حصر المخالطين للعامل وعددهم 50 عامل.."

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر