الرئيسية - المحيط اليمني - ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي )
ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي )
الساعة 09:45 صباحاً (المحيط برس)

فجرت مصادر مقربة من الشيخ امين العكيمي مفاجأة عن السبب الحقيقي الذي أدى الى مقتل صادق امين العكيمي وقائد اللواء 127 عبدالله الضاوي.
المصادر قالت ان الشيخ صادق امين العكيمي واللواء الضاوي ومرافقيهم لم يقتلوا بنيران مليشيا الحوثي، بل بغارة من طيران التحالف العربي.
وأضافت المصادر ان الغارة أدت الى مقتل نحو 18 شخصا بينهم ضباط برتب رفيعة، واستهدفت تجمعهم في منطقة الغيل اثناء دراسة وضع خطة عسكرية للالتفاف على الحوثيين.

هذا الخبر يمثل صاعقة لم يكن أحد يتوقع حدوثه، خصوصا وان جبهات الجوف مشتعلة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي.
وأفادت المصادر ان قائد محور الجوف ومحافظ المحافظة الشيخ امين العكيمي حال معرفته بالخبر صرخ بأعلى صوت له وقال: الخونة.. الخونة .. الخونة .. في إشارة إلى السعودية.
مؤكدة ان المستهدف في هذه الغارة هو أمين العكيمي بنفسه ولكن المعلومات الواصلة الى غرفة عمليات التحالف وصلت خاطئة وتم استهداف نجل العكيمي بدلا عن العكيمي نفسه.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: الرئيس هادي يحسم امره وبطيح برئيس الوزراء من منصبه..والسعودية تباغت الجميع وتعلن تأييدها المطلق لهذا القرار والسبب صادم لا يخطر على البال 

 

عاجل:الرئيس هادي والجنرال الاحمر قيد الاقامة الجبرية..ووزير في الشرعية يباغت الجميع ويفجر فضيحة مدوية ويكشف حقيقة صادمة لا تخطر على البال 

 

عاجل: وزير في الحكومة الشرعية يصعق الرئيس هادي ونائبه الجنرال الاحمربهذا الطلب الصادم من السعودية..لن تصدق من هو الوزير وماذا طلب من السعودية 

 

عاجل وخطير:الزبيدي يصعق الرئيس هادي ويتحدى السعودية ويعلنها صريحة مدوية من قلب العاصمة السعودية..لاعودة للشرعية ودولة الجنوب ستقام رغم انف الجميع 

 

وتسبب هذا الخبر بحال من الفزع والذهول لدى أبناء محافظة الجوف الذي يشاركون الجيش الوطني الدفاع عن المحافظة، وتسربت معلومات الى ان الكثير من أبناء القبائل الذين شاهدوا وعلموا بجريمة الغارة غادروا معسكرات وجبهات القتال وتوجهوا الى قراهم ومنازلهم، قبل ان تأتي غارات صديقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر