الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان.. كشف اسرار خطيرة.. هكذا اغتيل العميد ''الحمادي'' على يد خلية اجرامية (الاسماء + التفاصيل )
وردنا الان.. كشف اسرار خطيرة.. هكذا اغتيل العميد ''الحمادي'' على يد خلية اجرامية (الاسماء + التفاصيل )
الساعة 07:00 مساءً (المحيط برس)

بعد حملة ممنهجة وتضليل اعلامي كبير لاخفاء  المجرمين الحقيقين ، تكشفت الحقائق التي كان يراد لها ان تبقى مخفية حول قضية اغتيال العميد عدنان الحمادي ، حيث كشفت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة مختلفة عن التي نقلها نشطاء الإخوان للإعلام في الدقائق الأولى لحادث اغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.

وأول الحقائق أنه قُتل داخل منزله بمسقط رأسه في مديرية المواسط جنوبي محافظة تعز، وليس في الطريق العام أمام المنزل، وأنه كان يتواجد معه أقاربه المنتمون للإخوان المسلمين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: قناة ”المسيرة” الحوثية توقف كل اخبارها عن المواجهات الشرسة في جبهة ”نهم” لهذا لسبب المرعب الذي اثار جنةن المشرفين الحوثييين

 

ليس من الجبهات ولا من صنعاء او عدن..4 اخبار عاجلة وهامة لكل المواطنيين اليمنيين وردنا قبل قليل من هذه المنطقة ستقصم ظهر اليمنيين في الجنوب والشمال

 

عاجل : يحدث الان بصنعاء.. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على صنعاء ( تفاصيل المواقع المستهدفة )

 

مصدر عسكري : قوات الجيش تدخل اول قرى مديرية بني حشيش بصنعاء ويسيطر على سلاسل جبلية جعل العاصمة صنعاء في مرمى نيران مدفعية الشرعية

 

عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم

 

وردنا خبر عاجل..الحوثيين يباغتون الشرعية والتحالف بهجوم صاروخي جديد هز مدينة مأرب وانفجارات عنيفة الآن..والشيخ سلطان العرادة مختبيء في منزله ( صورة )

 

عاجل.. قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتتصق الشرعية والتحالف بهذا الخبر العاحل الذي سيقلب موازين الحرب في اليمن راسا على عقب

 

لأول مرة منذ انطلاق الحرب ..الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي يطيرون فرحا بعد القرار المباغت الذي اعلنه رسميا قبل قليل الرئيس التركي اردوغان ( نص القرار )

 

ليس هادي ولا الاحمر..هذه الشخصية الجنوبية القوية والمخيفة هي التي ستحكم سيطرتها وقبضتها على الجنوب بدلا عن الزبيدي والانتقالي ( الاسم + صورة ) 
 

عاجل..مجزرة مأرب المروعة واندلاع المواجهات الشرسة في جبهة نهم تخرج الملك سلمان عن صمته ويباغت الشرعية بمرسوم ملكي عاجل اثلج صدور كل اليمنيين

وفق مصادر نيوزيمن، فإن العميد الذي عاد إلى منزله في “يافوق” بني حماد، من عدن بعد رحلة علاجية تلقى طلباً من أقاربه الإخوان، لزيارته والإطمئنان عليه، واتفقوا على اللقاء أول من أمس 2 ديسمبر للمقيل معاً.

وجاء كل من "مُصطفى عبدالقادر" ابن عم العميد الحمادي، وهو ناشط إخواني منذ زمن طويل في المنطقة، و"عبده مقبل" ابن عم العميد الحمادي وهو متزوج من شقيقته أيضاً، وثالثهم شقيقه الأصغر جلال محمد الحمادي.

وكان جلال عاد من رحلة إلى تعز بقي فيها قرابة خمسة أشهر بترتيب من “مصطفى عبدالقادر”، بحُجة العلاج، وتربط جلال بمصطفى علاقة من وقت مبكر، وهو خريج معاهد معلمين، وجميعهم كانوا مرتبطين بالقائد الإخواني “رئيف اليوسفي” الذي بقي إلى جوار العميد وقاتل معه ضد الحوثي ولكنه متمسك بولائه وانتمائه للإخوان، رغم الحرب التي شنها الإخوان على الحمادي واللواء 35 خلال العامين الماضيين.

وخلافاً لكل الروايات التي أعلنها الإخوان عقب الحادثة مباشرة، فلم يكن بين عدنان وجلال أي خلافات عائلية، لكنهما لا يتفقان في الآراء، ويتهم أتباع العميد شقيقه جلال بالحقد ضد توجهات عدنان.

وحتى الآن لم يعلن عن تفاصيل ما حدث داخل منزل الحمادي، عدا عن سماع صراخ النساء بعد إصابة العميد بثلاث طلقات من مسدس مكرويف ظهر بيد “جلال”، الذي أصابته الحراسة ولكن بعد فوات الأوان.

وتربط العميد عدنان بشخصيات الإخوان علاقات عائلية متعددة، وذكرت المصادر علاقته بـ”رئيف اليوسفي” و“مصطفى عبدالقادر”، ذاكرة أنه في العام 2014 أقنعا الحمادي بضرورة تسكين ابنه “زكريا” في السكن الطلابي التابع لجمعية "بناء" التابعة للإخوان، وعندما اكتشف الحمادي أن ولده يخضع لدورات مكثفة لتلقي منهج الإخوان أخرجه منها، ثم تزوج زكريا بابنة مصطفى ضمن العلاقات الاجتماعية العائلية، وأن الحمادي كان يراهن على قدرته في التأثير على مقربيه من الإخوان، رغم أنهم لم يكونوا يخفون تأييدهم لتوجهات جماعتهم ضد اللواء 35 وقائده.

وشاركوا في حملات تشويه وتحريض ضد الحمادي واتهموه بعدة تهم، منها: العمالة للإمارات، والعلاقة بـ”طارق صالح” في الساحل الغربي، و“الانتقالي” في عدن. وكان مصطفى يتحدث عن انزعاجه من تقريب الحمادي لشخصيات محسوبة على المؤتمر، ويتهمه بخيانة مبادئ ما يطلقون عليها ثورة فبراير.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر