الرئيسية - المحيط اليمني - هل تذكرون الداعية عِوَض القرني الذي احتجزه ولي العهد الامير محمد بن سلمان...لن تصدق مصيرة المأساوي.. (شاهد ماحدث له)
هل تذكرون الداعية عِوَض القرني الذي احتجزه ولي العهد الامير محمد بن سلمان...لن تصدق مصيرة المأساوي.. (شاهد ماحدث له)
الساعة 02:30 صباحاً (المحيط برس)

كشفت مصادر عن مصير ماساوي للداعية السعودي الشهير عوض القرني، فجع أنصاره في المملكة والعالم الإسلامي.


وأفادت مصادر حقوقية سعودية بأن الداعية السعودي المعتقل عوض القرني تدهورت صحته بشكل مفاجئ نقل على إثرها إلى المستشفى.
 

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

وذكر حساب "معتقلي الرأي"، المختص بمتابعة شؤون المعتقلين في المملكة عبر "تويتر": أنه جرى نقل "القرني" إلى المستشفى، نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ بسبب إعطائه جرعة دوائية خاطئة، في سجن الحاير أدت لتدهور حالته الصحية.

وأشار الحساب أن "القرني"، المعتقل منذ سبتمبر/أيلول 2017، لا يزال حتى لحظة كتابة التغريدات في مستشفى الحاير.
 
وأكد في تغريدة أخرى على أن "تعمّد إعطاء "القرني" جرعة دوائية خاطئة في سجن الحاير أمر يجب ألا يمر من دون محاسبة".

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض،أجلت النطق بالحكم على عوض القرني، إلى العشرين من تشرين ثاني/ نوفمبر الجاري.

يُذكر أن السلطات السعودية اعتقلت الداعية عوض القرني، في أيلول/ سبتمبر 2017، ضمن حملة اعتقالات طالت عددًا من المفكرين والدعاة، أبرزهم الداعية سلمان العودة، والأكاديمي علي العمري.

ووجهت النيابة العامة السعودية، إلى العودة والقرني وعلي العمري، عشرات التهم المتعلقة بالإرهاب والتآمر، كما أنها طالبت بإعدامهم، ما تسبب في حالة قلق لدى المنظمات الحقوقية خارج البلاد، حيث وقّع العشرات من العلماء الدينيين المسلمين في الغرب عريضة تطالب بإيقاف محاكمتهم

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر