الرئيسية - المحيط الدولي - وردنا الان... نقيب الممثلين المصريين يفجر مفاجات مزلزلة ويكشف عن مصير مقتنيات الفنان أحمد زكي بعد وفاة ابنه هيثم.. (فيديو صادم)
وردنا الان... نقيب الممثلين المصريين يفجر مفاجات مزلزلة ويكشف عن مصير مقتنيات الفنان أحمد زكي بعد وفاة ابنه هيثم.. (فيديو صادم)
الساعة 07:00 مساءً (المحيط برس)

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، عن مصير مقتنيات وتراث الفنان الراحل أحمد زكي، بعد وفاة ابنه هيثم.
وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية: ”النقابة بدأت البحث عن مقتنيات أحمد زكي، فضلا عن الملابس والإكسسوارات التي استخدمها في السينما والأفلام والمسلسلات“.
وتابع: ”كلنا حريصين على الحصول على تلك الأشياء، من أجل وضعها في مكتبة الإسكندرية، أو في متحف مخصص لعشاق ومحبي الفنان الراحل“. وأردف أن التراث الفني الذي تركه الفنان الراحل من حق محبيه وعشاقه حول العالم، وواجب عليهم أن يوفروا لهؤلاء إمكانية مشاهدة مقتنياته بطريقة تليق بمكانة أحمد زكي“.
وأضاف: ”أحمد زكي قدم العديد من الأدوار من رئيس جمهورية لحارس عقار، ولديه العديد من الملابس والإكسسوارات التي استخدمها في تلك الأدوار، نعلم ذلك جيدًا ونسعى لجمعها في أقرب وقت“. مؤكدا أن ”مقتنيات الفنان الراحل جزء من ثروات وتراث مصر، لأنه لم يكن ملك نفسه، بل ملك للعالم العربي أجمع“.

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

رجل دين يتشدد في عقوبة الزنا ويعتبرها جريمة كبرى..لكنه يقع في المحظور ويقيم علاقة اثمة مع امرأة متزوجة..شاهد كيف كان عقابه الصارم ( صورة )

 

رجل دين يتشدد في عقوبة الزنا ويعتبرها جريمة كبرى..لكنه يقع في المحظور ويقيم علاقة اثمة مع امرأة متزوجة..شاهد كيف كان عقابه الصارم ( صورة ) 
 

صحفي سعودي يفجر مفاجأة مزلزلة "لابن سلمان" ويكشف معلومات خطيرة بشان إغتيال "جمال خاشقجي" ستربك العالم باكملة .. شاهد

 

كاتب سعودي مقرب لـ"الديوان الملكي" يفجر مفاجاة مزلزلة ويتجاوز الخطوط الحمراء ويكشف عيوب أهم قرار لـ"بن سلمان" مع النساء

 

ورد للتو.. قناة الجزيرة تفجر فضيحة من العيار الثقيل عن ''الأمارات'' بشأن خطر يهدد المصالحة الخليجية .. شـاهـد

 

جريمة بشعة صدمت كل اليمنيين في الداخل والخارج..شاب يمني يمارس الرذيلة بالاكراه مع مراهقتين ( 16 و13 سنة ) من دولة مجاورة داخل المسجد ( صورة صادمة ) 

 

هل تذكرون رحمة حجير التي اكدت ان صالح لا يزال حي يرزق..رسميا قيادي حوثي كبير يحدد مكان صالح ويؤكد المكان الذي يتواجد فيه صالح تحت الحراسة المشددة

 

غازلها في "شارع الحب " واستجابت لكلماته الغزلية وحددت له موعد ...لن تصدق ماذا كان بانتظار الشاب من مفاجئة صعقته وجعلته يبكي ويذرف الدموع مثل النساء

 

مشروب طبيعي ولذيذ وتستطيع اعداده بنفسك..تناوله قبل او بعد اي وجبة او حتى على الريق وسينهي العجز الجنسي ويجعلك فحل كالثور ويشفيك من هذا المرض الخطير

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر