الرئيسية - المحيط اليمني - عـــاجل.. مطار الكويت يهتز وصراخات مرعبة تضج بالمكان وشخصيات شهيرة تهرب .. "ماذا يحدث" (فيديو صادم)
عـــاجل.. مطار الكويت يهتز وصراخات مرعبة تضج بالمكان وشخصيات شهيرة تهرب .. "ماذا يحدث" (فيديو صادم)
الساعة 07:40 مساءً (المحيط برس)

شهد مطار الكويت الدولي، اليوم الثلاثاء، حالة من الفوضى بعد تجمهر العشرات من العاملين أمام بوابته، بحسب ما وثقت مقاطع فيديو متداولة على موقع "تويتر".

وجاء التجمهر من جانب نقابة العاملين في الطيران المدني بالكويت ضمن خطة الإضراب الجزئي عن العمل؛ للمطالبة بما يسمى "البدل الموحد" لجميع العاملين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: قناة ”المسيرة” الحوثية توقف كل اخبارها عن المواجهات الشرسة في جبهة ”نهم” لهذا لسبب المرعب الذي اثار جنةن المشرفين الحوثييين

 

ليس من الجبهات ولا من صنعاء او عدن..4 اخبار عاجلة وهامة لكل المواطنيين اليمنيين وردنا قبل قليل من هذه المنطقة ستقصم ظهر اليمنيين في الجنوب والشمال

 

عاجل : يحدث الان بصنعاء.. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على صنعاء ( تفاصيل المواقع المستهدفة )

 

مصدر عسكري : قوات الجيش تدخل اول قرى مديرية بني حشيش بصنعاء ويسيطر على سلاسل جبلية جعل العاصمة صنعاء في مرمى نيران مدفعية الشرعية

 

عاجل.. مراسل قناة العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يفجر مفاجأة مزلزلة.. الأمور تنقلب رأسًا على عقب بجبهة نهم شرق صنعاء وسقوط هذا الموقع يرعب ابو علي الحكم

 

وردنا خبر عاجل..الحوثيين يباغتون الشرعية والتحالف بهجوم صاروخي جديد هز مدينة مأرب وانفجارات عنيفة الآن..والشيخ سلطان العرادة مختبيء في منزله ( صورة )

 

عاجل.. قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتتصق الشرعية والتحالف بهذا الخبر العاحل الذي سيقلب موازين الحرب في اليمن راسا على عقب

 

لأول مرة منذ انطلاق الحرب ..الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي يطيرون فرحا بعد القرار المباغت الذي اعلنه رسميا قبل قليل الرئيس التركي اردوغان ( نص القرار )

 

ليس هادي ولا الاحمر..هذه الشخصية الجنوبية القوية والمخيفة هي التي ستحكم سيطرتها وقبضتها على الجنوب بدلا عن الزبيدي والانتقالي ( الاسم + صورة ) 
 

عاجل..مجزرة مأرب المروعة واندلاع المواجهات الشرسة في جبهة نهم تخرج الملك سلمان عن صمته ويباغت الشرعية بمرسوم ملكي عاجل اثلج صدور كل اليمنيين

وعلى الفور، أصدرت إدارة الطيران المدني، بيانًا توضح فيه ملابسات ما حدث، بقولها: إن "حركة الملاحة في مطار الكويت سارت بشكل طبيعي ولم تتأثر بالإضراب"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

من جانبه، قال جابر العازمي رئيس نقابلة العاملين في الطيران المدني وسط جمع من العمال المضربين: إن "خمس رحلات أو ستًا تأثرت بالإضراب".

وأضاف "العازمي": "نجحنا في إضرابنا الأول اليوم ونتمنى ألا نصل إلى الإضراب الثاني والثالث؛ لأنه سيتسبب في خسائر ستتحملها الجهات المسؤولة عن الطيران المدني".

وتطالب النقابة بأن يحصل العاملون بالطيران المدني على "البدل الموحد" مقابل ما يتعرضون له من أخطار العدوى والضوضاء والتلوث والسهر بسبب طبيعة عملهم.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر