الرئيسية - المحيط اليمني - عـــاجل.. مطار الكويت يهتز وصراخات مرعبة تضج بالمكان وشخصيات شهيرة تهرب .. "ماذا يحدث" (فيديو صادم)
عـــاجل.. مطار الكويت يهتز وصراخات مرعبة تضج بالمكان وشخصيات شهيرة تهرب .. "ماذا يحدث" (فيديو صادم)
الساعة 07:40 مساءً (المحيط برس)

شهد مطار الكويت الدولي، اليوم الثلاثاء، حالة من الفوضى بعد تجمهر العشرات من العاملين أمام بوابته، بحسب ما وثقت مقاطع فيديو متداولة على موقع "تويتر".

وجاء التجمهر من جانب نقابة العاملين في الطيران المدني بالكويت ضمن خطة الإضراب الجزئي عن العمل؛ للمطالبة بما يسمى "البدل الموحد" لجميع العاملين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان..ولي عهد ابو ظبي يصدم كل ابناء الجنوب بهذا الاجراء الصارم الذي قصم ظهر عيدروس الزبيدي وجن جنونه وجعل الرئيس هادي يرقص فرحا

 

عاجل..الرئيس هادي يتلقى قبل قليل سر عسكري خطير سيغير المعادلة ويقلب الامور رأسا على عقب ..وفضيحة مدوية عن النيران الصديقة( تقاصيل طارئة )

 

رجل دين يتشدد في عقوبة الزنا ويعتبرها جريمة كبرى..لكنه يقع في المحظور ويقيم علاقة اثمة مع امرأة متزوجة..شاهد كيف كان عقابه الصارم ( صورة )

 

رجل دين يتشدد في عقوبة الزنا ويعتبرها جريمة كبرى..لكنه يقع في المحظور ويقيم علاقة اثمة مع امرأة متزوجة..شاهد كيف كان عقابه الصارم ( صورة ) 
 

صحفي سعودي يفجر مفاجأة مزلزلة "لابن سلمان" ويكشف معلومات خطيرة بشان إغتيال "جمال خاشقجي" ستربك العالم باكملة .. شاهد

 

كاتب سعودي مقرب لـ"الديوان الملكي" يفجر مفاجاة مزلزلة ويتجاوز الخطوط الحمراء ويكشف عيوب أهم قرار لـ"بن سلمان" مع النساء

 

ورد للتو.. قناة الجزيرة تفجر فضيحة من العيار الثقيل عن ''الأمارات'' بشأن خطر يهدد المصالحة الخليجية .. شـاهـد

 

جريمة بشعة صدمت كل اليمنيين في الداخل والخارج..شاب يمني يمارس الرذيلة بالاكراه مع مراهقتين ( 16 و13 سنة ) من دولة مجاورة داخل المسجد ( صورة صادمة ) 

 

هل تذكرون رحمة حجير التي اكدت ان صالح لا يزال حي يرزق..رسميا قيادي حوثي كبير يحدد مكان صالح ويؤكد المكان الذي يتواجد فيه صالح تحت الحراسة المشددة

 

غازلها في "شارع الحب " واستجابت لكلماته الغزلية وحددت له موعد ...لن تصدق ماذا كان بانتظار الشاب من مفاجئة صعقته وجعلته يبكي ويذرف الدموع مثل النساء

 

مشروب طبيعي ولذيذ وتستطيع اعداده بنفسك..تناوله قبل او بعد اي وجبة او حتى على الريق وسينهي العجز الجنسي ويجعلك فحل كالثور ويشفيك من هذا المرض الخطير

وعلى الفور، أصدرت إدارة الطيران المدني، بيانًا توضح فيه ملابسات ما حدث، بقولها: إن "حركة الملاحة في مطار الكويت سارت بشكل طبيعي ولم تتأثر بالإضراب"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

من جانبه، قال جابر العازمي رئيس نقابلة العاملين في الطيران المدني وسط جمع من العمال المضربين: إن "خمس رحلات أو ستًا تأثرت بالإضراب".

وأضاف "العازمي": "نجحنا في إضرابنا الأول اليوم ونتمنى ألا نصل إلى الإضراب الثاني والثالث؛ لأنه سيتسبب في خسائر ستتحملها الجهات المسؤولة عن الطيران المدني".

وتطالب النقابة بأن يحصل العاملون بالطيران المدني على "البدل الموحد" مقابل ما يتعرضون له من أخطار العدوى والضوضاء والتلوث والسهر بسبب طبيعة عملهم.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر