الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل وفي غاية الخطورة..اول رد فعل سعودي بعد اعلان عيدروس الزبيدي نفسه رئيسا للجنوب والرئيس هادي يجن جنونه بعد نشر هذه الصورة الرسمية ( صورة )
عاجل وفي غاية الخطورة..اول رد فعل سعودي بعد اعلان عيدروس الزبيدي نفسه رئيسا للجنوب والرئيس هادي يجن جنونه بعد نشر هذه الصورة الرسمية ( صورة )
الساعة 08:30 مساءً (المحيط برس - متابعات )

على الرغم من تأكيد اتفاق الرياض على عدم التصعيد الإعلامي إلا أن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، أطاح بكل تلك الاتفاقيات عرض الحائط ونصب نفسه رئيساَ ناسياً أن الرئيس الوحيد هو عبد ربه منصور هادي.

وقالت مصادر مطلعة أن عدد من قيادات المجلس الانتقالي تلقت تأنيب من جهات سعودية عليا على خلفية عدم التزامها بما تم التوقيع عليه يوم الثلاثاء، بحسب موقع يمن تايم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل قبل قليل.. الرئيس عبدربه يصدر قرارًا هو الأول من نوعه في تاريخ اليمن.. الاسم

 

هادي وبدون مساعدة القوات السعودية يوجه ضربة ساحقة للامارات ..وولي عهد ابو ظبي يتلقى خبر كارثي من هذه المحافظة الجنوبية والزبيدي يجن جنونه ( لن تصدق ماحدث ) 

 

وردنا الان ...ايران تباغت هادي والملك سلمان وتقدم للحوثيين الهدية الكبرى التي ستجعل عبد الملك الحوثي الحاكم المطلق لليمن.. ودولة عظمى تتدخل بشكل عاجل

 

عاجل وفي غاية الخطورة.. مسؤول حوثي بارز يعترف عبر قناة المسيرة.. الوضع متوتر جداً وصنعاء تترقب إنفجار ثورة شعبية في اي لحظة

 

عاجل... انفجار ضخم وحرائق هائلة جنوب العاصمة صنعاء وحالة هلع ورعب تجتاح السكان.. ماذا يحدث؟.. صورة

 

شاهد كيف أصبح الأمير المعزول محمد بن نايف والقيود على قدميه..؟

 

عاجل ...هادي يدق ساعة الصفر ويحرك قبل قليل قوة ضاربة بالمدرعات 40 طقم عسكري من شبوة وأبين لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن وانهاء تمرد الانتقالي

 

خطر صادم يهدد الكويت .. والسلطات تعلن عن تحركات عسكرية واجراءات هي الاولى من نوعها لمواجهة الكارثة.. ماذا يحدث

 

ليس من الشرعية ولا من القوات السعودية ولا من تنظيم القاعدة او داعش..عيدروس الزبيدي يتلقى قبل قليل خبر كارثي نزل على رأسه كالصاعقة واربك كل حساباته

 

اقوى من مدافع الشرعية وطائرات التحالف واشجع من كل قبائل الطوق..شاهد ماذا فعل هذا البطل في قلب العاصمة صنعاء وصعق المتحوثين وكشف امر في غاية الخطورة

 

عاجل ..الانتقالي يحقق نجاح ساحق ويقصم ظهر الرئيس هادي وصدور قرار خطير وكارثي سيجعل كل اركان الشرعية تحت رحمة الزبيدي ( صورة + نص القرار )

 

تحذير طبي عاجل..فواكه لذيذة والكل يرغب في أكلها .. لكن اياك تتناولها قبل النوم لأنها ستدمر حياتك وحياة عائلتك وقد تقضي عليك وانت نائم

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..مرسوم ملكي عاجل يصعق كل افراد الاسرة الحاكمة ويمنع ابن ولي العهد من السفر الى مملكة البحرين بسبب فضيحة  جنسية مدوية

 

ولي العهد االسعودي يباغت الجميع بهذا الثوب الشتوي ويشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( شاهد بالصورة ماذا كان يرتدي وتعرف على سعره )

 

صحفي يمني جريء يباغت ولي عهد ابو ظبي وكل ابناء الشيخ زيد ويجبرهم على البكاء وذرف الدموع بعد ان كشف هذه الحقيقة عن والدهم الشيخ زايد ( شاهد 3 صور )

 

بعد تعرضها للشتائم والإهانة.. هل تذكرون الفنانة التي ظهرت في مقطع إباحي مع خالد يوسف تنهار وتردد.. “متكرهنيش في عيشتي عايزيني أموت”! (فيديو صادم)

 

ورد للتو... صواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة وكشف شحنة السلاح وكيف تعامل معهم أفراد النقطة.. شاهد

 

وردنا الان... مفاجأة صادمة تكشف علاقة اغتيال ''بن زايد'' بحرب اليمن ومن هو “الرأس الكبير” في العملية

 

وتجلى ذلك واضحا من خلال صدور صحيفة 14 أكتوبر عدد الأربعاء والقابعة تحت سلطات المجلس الانتقالي بالقوة العسكرية.

وطبقا للمصادر فإن المجلس ألقى بالمسؤولية على رئاسة تحرير الصحيفة منوهاً إلى أن هناك وعود بالالتزام بما جاء في اتفاقية الرياض والتي ينص أحد بنودها على وقف التصعيد الإعلامي من كل الأطراف.

وكانت الحكومة اليمنية وقعت مع المجلس الانتقالي الجنوبي، بالعاصمة السعودية، الثلاثاء الماضي، اتفاق الرياض لتحقيق الاستقرار جنوبي اليمن.

وينص الاتفاق على “مشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي في وفد الحكومة لمشاورات الحل السياسي النهائي لإنهاء انقلاب الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني”.

الاتفاق في ترتيباته السياسية ينص على تشكيل حكومة كفاءات لا تتعدى (24) وزيرا بالمناصفة بين المحافظات الجنوبية والشمالية، يعين الرئيس عبد ربه منصور هادي أعضاءها بالتشاور مع رئيس الوزراء والمكونات السياسية خلال 30 يوما من توقيع الاتفاق على أن يؤدي أعضاؤها القسم أمام الرئيس في اليوم التالي بعدن.

كما ينص على عودة جميع القوات، التي تحركت من مواقعها ومعسكراتها الأساسية باتجاه محافظات عدن وأبين وشبوة منذ بداية أغسطس/آب الماضي، إلى مواقعها السابقة وتحل محلها قوات الأمن التابعة للسلطة المحلية في كل محافظة خلال 15 يوماً.

ومن المفترض أن ينهي “اتفاق الرياض” التوتر والتصعيد العسكري بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، على خلفية سيطرة قوات الأخير على العاصمة المؤقتة عدن، في العاشر من أغسطس الماضي، عقب معارك مع الجيش اليمني دامت عدة أيام وأسفرت عن سقوط نحو 40 قتيلاً وإصابة 260 آخرين، بحسب الأمم المتحدة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر