الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان ...اقوى شيخ جنوبي ينفجر غاضبا ويقسم بالله العظيم انه سيقتل عيدروس الزبيدي بسلاحه الشخصي طال الزمن او قصر ( اسم الشيخ ولماذا يريد قتل الزبيدي )
وردنا الان ...اقوى شيخ جنوبي ينفجر غاضبا ويقسم بالله العظيم انه سيقتل عيدروس الزبيدي بسلاحه الشخصي طال الزمن او قصر ( اسم الشيخ ولماذا يريد قتل الزبيدي )
الساعة 07:56 مساءً (المحيط برس - متابعات )

أكد الشيخ الجنوبي البارز علي عبد الله العود انه سينتقم من عيدروس الزبيدي شر انتقام طال الزمن او قصر .
وقال الشيخ في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي ...بالله عليكم كيف لهذا الخائن لمحافظته وابناء محافظته ان يحكم الجنوب وهو عاجز عن الدفاع عن ابناء الضالع من بطش الحوثيين .
واضاف " اقسم بالله العظيم اذا وجدته في اي مكان سوف افرغ سلاحي الشخصي في بطنه دون تردد. انتقاما لروح الابطال الذين دفعوا حياتهم ثمنا على جبهات الضالع بينما هو يترزق الله في فنادق ابو ظبي هو وعائلته" .
جاء هذا التهديد عقب اوامر حوثية  صارمة على مشائخ وأهالي بعض العُزَل على دفع محصلة زكاة العامين الماضيين 2017 & 2018م وكذلك العام الحالي 2019م على سُكّان المناطق التي تسيطر عليها كمجهود حربي مضاعف.

وتقوم المليشيات الحُوثية بتمرير هذه الأوامر عبر المشرف الأمني والاجتماعيّ المدعو ”الشيخ علي الذَرّار“ الذي يعتبر المسؤول الأول عن التواصل بين قيادة المليشيات الحُوثية ومشائخ العُود لتنفيذ هذه الأوامر، ومن يخالف يتهم بمساندة ما يسموه بـ”العدوان“ (موالاة التحالف السعودي ـ الإماراتي ).

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل قبل قليل.. الرئيس عبدربه يصدر قرارًا هو الأول من نوعه في تاريخ اليمن.. الاسم

 

هادي وبدون مساعدة القوات السعودية يوجه ضربة ساحقة للامارات ..وولي عهد ابو ظبي يتلقى خبر كارثي من هذه المحافظة الجنوبية والزبيدي يجن جنونه ( لن تصدق ماحدث ) 

 

وردنا الان ...ايران تباغت هادي والملك سلمان وتقدم للحوثيين الهدية الكبرى التي ستجعل عبد الملك الحوثي الحاكم المطلق لليمن.. ودولة عظمى تتدخل بشكل عاجل

 

عاجل وفي غاية الخطورة.. مسؤول حوثي بارز يعترف عبر قناة المسيرة.. الوضع متوتر جداً وصنعاء تترقب إنفجار ثورة شعبية في اي لحظة

 

عاجل... انفجار ضخم وحرائق هائلة جنوب العاصمة صنعاء وحالة هلع ورعب تجتاح السكان.. ماذا يحدث؟.. صورة

 

شاهد كيف أصبح الأمير المعزول محمد بن نايف والقيود على قدميه..؟

 

عاجل ...هادي يدق ساعة الصفر ويحرك قبل قليل قوة ضاربة بالمدرعات 40 طقم عسكري من شبوة وأبين لاقتحام العاصمة المؤقتة عدن وانهاء تمرد الانتقالي

 

خطر صادم يهدد الكويت .. والسلطات تعلن عن تحركات عسكرية واجراءات هي الاولى من نوعها لمواجهة الكارثة.. ماذا يحدث

 

ليس من الشرعية ولا من القوات السعودية ولا من تنظيم القاعدة او داعش..عيدروس الزبيدي يتلقى قبل قليل خبر كارثي نزل على رأسه كالصاعقة واربك كل حساباته

 

اقوى من مدافع الشرعية وطائرات التحالف واشجع من كل قبائل الطوق..شاهد ماذا فعل هذا البطل في قلب العاصمة صنعاء وصعق المتحوثين وكشف امر في غاية الخطورة

 

عاجل ..الانتقالي يحقق نجاح ساحق ويقصم ظهر الرئيس هادي وصدور قرار خطير وكارثي سيجعل كل اركان الشرعية تحت رحمة الزبيدي ( صورة + نص القرار )

 

تحذير طبي عاجل..فواكه لذيذة والكل يرغب في أكلها .. لكن اياك تتناولها قبل النوم لأنها ستدمر حياتك وحياة عائلتك وقد تقضي عليك وانت نائم

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..مرسوم ملكي عاجل يصعق كل افراد الاسرة الحاكمة ويمنع ابن ولي العهد من السفر الى مملكة البحرين بسبب فضيحة  جنسية مدوية

 

ولي العهد االسعودي يباغت الجميع بهذا الثوب الشتوي ويشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( شاهد بالصورة ماذا كان يرتدي وتعرف على سعره )

 

صحفي يمني جريء يباغت ولي عهد ابو ظبي وكل ابناء الشيخ زيد ويجبرهم على البكاء وذرف الدموع بعد ان كشف هذه الحقيقة عن والدهم الشيخ زايد ( شاهد 3 صور )

 

بعد تعرضها للشتائم والإهانة.. هل تذكرون الفنانة التي ظهرت في مقطع إباحي مع خالد يوسف تنهار وتردد.. “متكرهنيش في عيشتي عايزيني أموت”! (فيديو صادم)

 

ورد للتو... صواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة وكشف شحنة السلاح وكيف تعامل معهم أفراد النقطة.. شاهد

 

وردنا الان... مفاجأة صادمة تكشف علاقة اغتيال ''بن زايد'' بحرب اليمن ومن هو “الرأس الكبير” في العملية

 

ويتعرض معظم مشائخ وأهالي مناطق العُود العليا والسُفلى (خصوصاً مشائخ عُزلة الأعشور) لضغوط شديدة لإجبار رعاياهم من المواطنين على تنفيذ ما تصدره هذه المليشيات من أوامر، ومن يبدي أيّ معارضة سرعان مايُتهم بأنَّه يتلقى أموال من التحالف وغير ذلك من التهم حتى يتم القبض عليه وزجِّه في زنازينهم.

وبسبب هذه التصرفات التي تقوم بها المليشيات الحُوثية، هناك سخط عارم ورفض شعبي من قبل الأهالي ، لكن الممارسات القمعية التي تتخذها المليشيات بحقهم لم يستطع هؤلاء الأهالي من التعبير عن مايعانوه جرّاء هذه الممارسات وفرض الزكاة عليهم بطريقة مُلفَّقة وغير قانونية.

وتقوم المليشيات الحُوثية من وقت لآخر بإجبار أهالي المناطق التي تقع تحت سيطرتها على تنفيذ أوامرها، فتارة تطلب منهم القتال في صفوفها وتارة أخرى دفع مبالغ مالية ضخمة لدعم ما اسمته بـ”المجهود الحربي“ وغيرها من الممارسات التعسفية وكل ذلك يحدث تحت تهديد السلاح.

وأفاد شهود عيان وسُكّان محليون أن مثل تلك التصرفات الميليشياوية تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات التي تقترفها الميليشيات الحُوثية في حقِ اليمنيين، والتي تستبيح من خلالها دماءهم وأموالهم وممتلكاتهم.

وطالبوا المنظمات والهيئات النقابية والحقوقية المحلية والدولية، بالوقوف في وجه الميليشيات السلالية الإرهابيَّة الإمامية وإجراءاتها الرامية لزيادة معاناة المواطنين، وإطالة أمد الحرب، وقالوا إنَّ مثل تلك الإجراءات تُعَـدّ انتهاكاً لحقوق الناس المعيشية وتزيد من المعاناة الإنسانيَّة للمواطنين بمناطق سيطرتها“.


 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر