الرئيسية - المحيط اليمني - ليس من طائرات التحالف ولا مدافع وصواريخ الحوثي ...حدث كارثي ومرعب ينتظر هذه المحافظات اليمنية بعد يومين فقط
ليس من طائرات التحالف ولا مدافع وصواريخ الحوثي ...حدث كارثي ومرعب ينتظر هذه المحافظات اليمنية بعد يومين فقط
الساعة 08:00 مساءً (المحيط برس)

وجه الفلكي اليمني عدنان الشوافي، تحذير لكافة المواطنين من انخفاض درجات الحرارة، مشيراً إلى أن درجة الحرارة الصغرى هبطت خلال الأيام الماضية في بعض المحافظات مثل ذمار وصنعاء عن 6 درجات.

وفي منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” رصده “الميدان اليمني”، وجه الفلكي الشوافي دعوة عاجلة للمدارس ورسالة لوزارة التربية والتعليم لمراعاة الطلاب.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

بالأخذ بالعوامل الفلكية بانخفاض زاوية تعامد الشمس على اليمن و أصبحت لا ترتفع 60 درجة وقت الزوال على معظم المناطق اليمنية بحسب الموقع الجغرافي لليمن ما يعني إنخفاض تركيز اشعة الشمس و كذلك التناقص التدريجي لطول النهار فاليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019 طول النهار في العاصمة صنعاء الواقعة منتصف اليمن ما يقارب 11 ساعة و 31 دقيقة وأصبح قريب من اقصر نهار في السنة بتاريخ 21 /22 ديسمبر بفارق نحو 18 دقيقة فقط، ذلك معناه تأخر في شروق الشمس،

فندعو الى أخذ الحيطة و الحذر من الإنخفاض في درجات الحرارة وخصوصا على العاملين في الاماكن المكشوفة اثناء الليل و الصباح الباكر، والمدارس الى مراعات الطلاب في تأخير طابور الصباح، لنجنيب الطلاب من ضربات البرد، ومراعاة من يفتقر الى الملابس الشتوية و اغلبها ان توفرت تحت ضعف القوة الشرائية تكون بجودة منخفضة و لا توفر العزل الحراري الكافي للأطفال، في الوقت نفسه نوجه رسالتنا لوزارة التربية نلتمس منهم تعحيل إصدار تعميم بهذا الشأن ومراعات فيه أسوأ معاناه للطالب في الريف و الذي يمشي بضع كيلومترات في برد الصباح للوصول للمدرسة و من زاوية أخرى حتى يكون ذلك منظم للعملية و نتمنى ان يكون تعميم ثابت مرتبط بتاريخ للتنفيذ الدوري كل عام كأن نقول من 15 نوفمبر الى 15 فبراير، و بامكانهم تقديم أو تأخير هذا التاريخ، فالغاية هي تنظيم العملية بدلا عن العشوائية و حتى تكون ملزمة و شاملة لجميع المدارس.


وبحسب نماذج وخرائط الطقس للحرارة و الندى و الرطوبة و الرياح، فلا نتوقع هطول للأمطار على نطاق واسع خلال اسبوع مع الإشارة الى توقع بعض الهطول الخفيف المتفرق على أجزاء من المرتفعات الجبلية و السواحل، مع تذبذب وعدم استقرار درجات الحرارة و المحصلة فقد تنخفض من 1 الى 3 درجات على بعض المناطق عن ما هي عليه اليوم لذلك ننوه المزارعين في المرتفعات و الاحواض الجبلية الى عدم استبعاد تأثير ذلك الاضطراب على بعض المواضع وليس على نطاق واسع.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر