الرئيسية - المحيط الاقتصادي - خريجو كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية يستعرضون قصص النجاح لمشروعاتهم وتجاربهم في سوق العمل
خريجو كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية يستعرضون قصص النجاح لمشروعاتهم وتجاربهم في سوق العمل
الساعة 06:42 مساءً

نظم المركز الطلابي وبالتنسيق مع نادي الخريجين في الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء اليوم الخميس فعالية مفتوحة "يوم الإدارة" وذلك في رحاب الجامعة لاستعراض قصص النجاح للمشروعات والتجارب العملية لخريجي كلية إدارة الأعمال في سوق العمل.
وشهد اليوم المفتوح للإدارة إفتتاح معرض مشروعات الخريجين وكذلك تحدث عدد من الطلاب الخريجين عن تجاربهم وتحدياتهم والصعوبات التي رافقت مسيرتهم العملية وسبل التغلب عليها وقصص النجاح والوصول إلى تحقيق طموحاتهم وأهدافهم.
وخلال الافتتاح حيا الأستاذ خالد الأمير الأمين العام للجامعة الخريجين والخريجات والطلاب المشاركين في يوم الإدارة. مؤكداً حرص الدكتور رضا هزيمة رئيس الجامعة على قيام مثل هذه الفعاليات ودعمه السخي لجميع الأنشطة الطلابية في الجامعة.
ونوه الأمين العام بأن خريجي الجامعة كانوا ولا زالوا نماذج مشرفة تُعبر عن قيم ورسالة وأهداف الجامعة وقيادتها التي تسعى دوماً إلى مد جسور التواصل بينها وبين خريجيها الذين نهلوا من علومها ومعارفها طوال سنوات الدراسة والتحقوا بعد التخرج بمختلف مؤسسات قطاع الأعمال منها الخاصة بهم وأسهموا في جهود التنمية على المستوى الوطني.
فيما أشار عميد كلية الإدارة الدكتور وائل الحكيمي إلى أهمية تنظيم مثل هذه الفعالية التي تعزز التواصل بين الخريجين من الجامعة ومجتمعها الطلابي وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية لتبادل الخبرات والمعلومات والاستفادة من التجارب العملية للخريجين.
حضر الفعالية عمداء الكليات وعدد من كوادرها الإداري والأكاديمي وطلاب الجامعة من مختلف الكليات وأولياء أمور الطلاب ورجال الأعمال والشركات والبنوك.

 

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر