الرئيسية - المحيط اليمني - عاجـــل.. وفاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشكل مفاجئ .. شاهد صورها وهي ملطخة بالدماء وتفاصيل ماحدث
عاجـــل.. وفاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشكل مفاجئ .. شاهد صورها وهي ملطخة بالدماء وتفاصيل ماحدث
الساعة 01:31 صباحاً (المحيط برس)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، نبأة وفاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد أن ترددت العديد من الشائعات، بعد ما أحدثته تغريدة نجمة "بوس الواوا" من ضجة كبيرة.

النجمة اللبنانية اعتادت على معايدة معجبيها كل عام على تويتر وانستغرام إلا أن هذا العام كانت تغريدة عيد الفطر "مرعبة" على حد قول معجبيها، حيث كتبت تغريدة سابقة بمناسبة العيد: "خلوني بصلواتكم".

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

محتال يمني من ابناء هذه المحافظة يصعق اصحاب محلات الذهب وينهب 50 ألف ريال سعودي في غمضة عين..لن تصدق الحيلة الشيطانية التي لجأ اليها النصاب

 

أوشك على حل لغز كورونا وكشف الحقيقة للعالم.. العثور على خبير صيني ميتًا داخل شقته بأمريكا.. وعند الفحص على جثته كانت الصدمة!

 

أسد يفترس "فيل" بعدما نصب له كمينا مع لبؤة.. شاهد كيف انطرح الفيل أرضًا وكيف انقض عليه الأسد واللبؤة بسرعة كبيرة! (فيديو)

 

زواج مذيعة MBC السعودية يخطف الأنظار: إطلالات رومانسية غير معهودة ومفاجأة بشأن هوية العريس.. شاهد من يكون؟؟ (صور)

 

ورد الآن: سيول وفيضانات جارفة تجتاح مختلف أنحاء البلاد والسلطات ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضانات إلى ثاني أعلى مستوى لها

 

زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق تبهر الجميع بظهور هو الأول منذ تولي زوجها الحكم.. شاهد كيف ظهرت

 

أول دولة عربية تعلن قوانين تسمح بشرب الخمور وممارسة الزوجة هذه الرغبة بعيدًا عن الزوج.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

 

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

وأضافت الفنانة اللبنانية: "عيد مبارك، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي، بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا.. الحمد لله على كل شيء"، هكذا عايدت المغنية والممثلة اللبنانبة معجبيها عبر حسابها الخاص بتويتر.

ونفى الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال هيفا وهبي إصابة النجمة ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي بالسرطان، أو بمشاكل في الكبد، كما ورد على عديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وطمأن وزيري معجبي الفنانة على حالتها الصحية قائلا إنها "في تحسن"، مطالبًا معجبي الفنانة بتوخي الحذر من انتشار الإشاعات مشددا على أهمية حالة هيفاء النفسية في الوقت الحالي، كما ناشدهم تحري الدقة قبل كتابة أي خبر عن حالتها الصحية.

 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر