الرئيسية - المحيط اليمني - الاحمر يعد العدة لحسم الامور ويعلنها صريحة ومدوية ..لا يهمنا الانتقالي ولا الامارات ولا حتى الحوثي او ايران..هذا هو عدونا اللدود ويجب ان نهزمه شر هزيمة 
الاحمر يعد العدة لحسم الامور ويعلنها صريحة ومدوية ..لا يهمنا الانتقالي ولا الامارات ولا حتى الحوثي او ايران..هذا هو عدونا اللدود ويجب ان نهزمه شر هزيمة 
الساعة 10:47 مساءً (المحيط برس - متابعات )

أكد  مدرب المنتخب اليمني  سامي نعاش ان نجوم المنتخب اليمني الاحمر لا يفكرون بالمسائل السياسية  ولا يفكرون الا بأمر واحد فقط وهو رفع اسم اليمن .

واضاف نعاش ان اعضاء المنتخب جميعا لا يهمهم  الانتقالي ولا الامارات ولا حتى الحوثي او ايران وان امامهم خصم عنيد هو اوزبكستان وعليهم هزيمته باي طريقة كانت .

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد.. أول ظهور للأميرة هيا على مواقع التواصل منذ هروبها من دبي ومقاضاتها محمد بن راشد.. ماذا قالت؟

 

شاهد... الداعية الإماراتي ‘‘وسيم يوسف’’ يلاقي مصير مؤلم بعد تغريدة مثيرة .. شاهد ماذا قال فيها؟

 

شاهد لن تصدق.. فتاة سعودية ترتدي ملابس مخزية تباشر الزبائن داخل محلّ في "جدة" .. (فيديو صادم)

 

خطير جداً.. إذا شعرت بهذه الأعراض أثناء الأكل وظهرت العلامات التالية في ‘‘البول’’ فأنت مصاب بسرطان الكبد

 

شاهد "مقطع فاضح " بوس واحضان شعل جدلاً واسعاً بين فنانة خليجية مشهورة ومذيع في قناة كبيرة.. فيديو صادم

 

شاهد بالصور والفيديو “العروسة المرعبة"...عروسة مخيفة ومرعبة تصعق عريسها في ليلة الدخلة فيصاب بالرغب والهلع ويقدم على خطوة كارثية صدمت الجميع

 

شاهد... مصير أسود لحسن نصر الله ومذيع قناة الجزيرة فيصل القاسم يفجر نبوءة خطيرة للغاية.. الأيام بيننا

 

عــاجل... الملك سلمان يصدر أوأمر ملكية مزلزلة قبل قليل بترقيات وتعيينات جديدة ( نصها)

 

وردنا الان .. حدوث كارثة كبرى وغير متوقعة داخل الحرم المكي .. والسلطات السعودية تتدخل وتكشف عن الدولة المتورطة ..فيديو مرعب وصادم

 

دخلت على عريسها في ‘‘ليلة الدخلة‘‘ لكنه فشل في معاشرتها واجهش بالبكاء مثل طفل صغير ..لن تصدق كيف كان رد فعل العروسة الحسناء مع عريسها االعاجز

 

مدرسة سعودية تقوم بهذا العمل الفاضح مع مراهقين وصغار السن وتثير جنون السكان( لن تصدق ماذا فعلت هذه المدرسة )

 

كل اليمنيين تعودو عل نوم الرئيس هادي في المؤتمرات الدولية والقمم العربية..شاهد بالفيديو رئيس الجمهورية وهو ينام  في الشارع ( فييديو صادم )

 

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

 

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

ويخوض منتخب اليمن عصر الغد، المباراة المرتقبة أمام مستضيفه منتخب اوزبكستان على استاد باختاكور المركزي في طشقند، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

ويدخل منتخب اليمن المباراة بطموح كبيره بحثاً عن مواصلة المفاجأة في التصفيات، حيث وان الفوز في المباراة قد يهدي المنتخب صدارة المجموعة في حالة تغلب السعودية على سنغافورة.

ويدرك المدرب الوطني سامي نعاش وابنائه صعوبة المباراة نظراً لقوة المنتخب الأوزبكي المعروف على مستوى القارة والذي يبحث عن التعويض بعد سقوطه المفاجئ في الجولة الأولى امام فلسطين.

واقام الجهاز الفني محاضرة نظرية عصر اليوم قبل التوجه الى الملعب، تم خلالها مشاهدة مباراة أوزباكستان وفلسطين للتعرف على أسلوب اللعب والتركيز على نقاط القوة والضعف، وصحب المحاضرة شرح وافي من المدرب سامي النعاش على عدد من النقاط الهامة والواجبات التي يجب أن  يلتزم بها اللاعبين في الجانب الدفاعي او الهجومي سواء كانت الواجبات الفردية او الجماعية.

وخلال المؤتمر الصحفي أكد مدرب منتخب اليمن سامي نعاش ان المباراة هامة لكلا المنتخبين، وأن نقاطها ستمنح المنتخب الفائز جرعة معنوية كبيرة في سباق التصفيات، مشيراً الى أن المنتخب يسعى لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في المباراتين الماضيتين امام منتخبي سنغافورة والسعودية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر