الرئيسية - المحيط اليمني - الإمارات أخطر على العرب من إسرائيل.. وسم ''إمارات الشر'' يفضح دور أبوظبي في دعم الثورات المضادة
الإمارات أخطر على العرب من إسرائيل.. وسم ''إمارات الشر'' يفضح دور أبوظبي في دعم الثورات المضادة
الساعة 07:51 مساءً (المحيط برس)

سلط موقع “إمارات ليكس” في تقرير له الضوء على ما وصفه بدعم الإمارات اللثورات المضادة ومؤامراتها التخريبية لنشر الفوضى والفلتان والسيطرة على مقدرات الشعوب وثرواتها، مشيرا إلى أن “عيال زايد” أصبحوا الخطر الأكبر الذي ينخر جسد الدول العربية.

وتعد الإمارات مع حلفائها خاصة السعودية أكبر من كل أنواع الأخطار المحدقة بمستقبل الشعوب العربية، لسببين رئيسيين، أولهما أنه خطر داخلي، ينخر جسد الدول العربية ووحدة شعوبها من الداخل، والثاني أنه لا يقدّم نفسه على شكل خطر، أو قد لا يبدو لكثيرين كذلك، عكس ما تمثله إسرائيل وإيران من خطر عقائدي وإيديولوجي ترسخ في ذهنيات شعوب كثيرة في المنطقة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان..الميسري يقصم ظهر عيدروي الزبيدي ويقهر الاماراتيين ويثلج صدر الرئيس هادي بخطوة مفاجئة لم تخطر على بال احد..شاهد ماذا فعل الميسري ( صورة ) 

 

شاهد بالفيديو..زوجة حسناء تهرب من زوجها وتعاشر أسد مفترس وتقوم معه بهذا العمل الجريء الذي لا تستطيع اي مرأة فعله مهما كانت جريئة ( شاهد الفيديو المرعب )

 

وردنا الان..الحزام الامني يباغت الجميع بعمل كارثي ومرعب وسبب صدمة للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي وحتى عبد الملك الحوثي وكل ابناء الجنوب يبكون من شدة القهر

 

في غاية الخطورة..الأمم المتحدة تباغت الملك سلمان وولي عهده وتصعقهم بهذا البيان الكارثي الذي جعل المرشد الايراني وعبد الملك الحوثي يطيرون فرحا ( تفاصيل ) 

 

شاب سعودي يباغت الجميع ويقدم على عمل فاضح ومحرم شرعا وسط الشارع ..لن تصدق الخطوة التي اقدم عليها بعد فعلته الشنعاء

 

وردنا الان ...محمد جميح يباغت الجميع ويفضح وزير كبير في الشرعية قام بعمل فاضح ومحرم شرعا وقانونا وسبب كارثة حقيقية للرئيس هادي وهز كل اركان الشرعية

 

معركة حامية الوطيس في الشارع العام بين شابة سعودية استفزت شاب ملتحي بهذه الكلمات، فكان رده صاعقا بالقول والفعل ( شاهد بالفيديو النهاية الكارثية للمواجهة ) 

 

وردنا الان ..انتشار مرض قاتل وفتاك في المملكة ووزارة الصحة تعلن رسميا وقوع عدد من الاصابات بالمرض الخطير وتطلق هذا التحذير العاجل ( تفاصيل طارئة ) 

 

عاجل ...الاطاحة باكبر مسؤول خليجي والاعلان رسميا عن البديل..والملك سلمان يباغت الجميع بهذا الموقف بشأن المسوؤل الجديد ( صورة + الاسم ) 

 

فتوى رسمية من اعلى مرجعية اسلامية تصعق مليار مسلم .. النقاب الذي ترتديه المرأة المسلمة تشريع يهودي ولا يمت للاسلام بصلة ( صورة + آية قرآنية ) 

 

ليس من حكام الخليج ولا الرئيس المصري ...فيصل القاسم يصعق الجميع ويكشف عمل فاضح ومحرم شرعا يقوم به هذا الحاكم العربي..لن تصدق من هو وماذا يفعل 
 

 

شابة حسناء في غاية الجمال اوقفت سيارتها لفك العراك فكانت النتيجة مرعبة ومخيفة ( شاهد صورة الفتاة الفائقة الجمال وما حدث لها ابكى الجميع ) 

 

ثمنه ارخص من القهوة والشاي..تناول هذا المشروب على الريق بدلا عن القهوة او الشاي لأنه ينقي جسمك من السموم ويعدل نسبة السكر في الدم ويشفي امراض المعدة والكلى 

 

شاهد : واعظ يقذف امرأة بحذائه بسبب كشف وجهها في مكان عام بينبع.. فيديو صادم

 

ورد للتو.. إسرائيل تكشف مفاجأة مزلزلة عن ملك البحرين (صورة)

 

عاجل وخطير جدا.. مرض قاتل ينتشر في الأردن.. وتحذيرات للسوريين من خطر الإصابة

 

دولة كبرى تباغت الجميع وتفتح لليمنيين باب الحصول على الجنسية بشروط ميسرة ولكن بمبلغ مالي يقصم الظهر( تعرف على الشروط والمبلغ المالي للحصول على الجنسية )

 

ليست السعودية ولا الامارات ولا مصر..مذيعة الجزيرة "غادة عويس" تصعق حكام دولة عربية وتصرخ بقوة "انتم حثالة ..لعنة الله عليكم واحداً واحداً يا أشباه رجال"

 

عاجل وفي غاية الاهمية..الملك سلمان يباغت كل دول التحالف والشرعية ويعلن رسميا انهاء الحرب في اليمن ووقف القتال بشكل كامل

 

شاهد بالصورة ..صحيفة رسمية تابعة للشرعية تصعق الجميع وترفض الاعتراف بشرعية الرئيس هادي وتنشر في صفحتها الاولى اسم الرئيس الجديد ( صورة  صادمة  )

 

حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

 

شابة خليجية وفية وكريمة تمنح محتال ثروة هائلة بعد ان وعدها بالزواج ...شاهد النتيجة المرعبة وكيف انتقمت منه شر انتقام سيجعله يندم طوال حياته

 

ورد للتو من بريطانيا..هذا هو الامر الذي ارعب أمير قطر شخصيا والكشف عن تفاصيل مخيفة جعلت القطريين يحبسون انفاسهم ويمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

رسالة سعودية عاجلة اثلجت صدور كل اليمنيين داخل المملكة وخارجها وسببت صدمة كبيرة لقيادي إماراتي رفيع سخر من اليمنيين ووجه لهم الشتائم واللعنات

 

هل تذكرون شلال شايع الذي وصف الرئيس هادي بأنه جبان ومذعور وتحداه العودة الى عدن..شاهد بالصورة كيف رد عليه الرئيس وصعق الجميع ( صورة صادمة )

 

ورد للتو ..عبد الملك الحوثي يجن جنونه وصدمة كبيرة للقيادات الحوثية بعد الاعلان رسميا عن هذا الخبر الكارثي الذي اربك حسابات ابو علي الحاكم

والخطر الذي يمثله النظام الإماراتي، يكمن في أنه ليست له أجندة واضحة سوى التي تقوم على التخريب والتعطيل والعرقلة، وإنما لكونه يخدم بقصد أو عن غير قصد، الأجندة العقائدية والإيديولوجية للنظامين الإيراني والإسرائيلي.

وعلى أرض الواقع، نظام الإمارات متورّط اليوم في التدخل في شؤون أكثر من دولة عربية أكثر من تورّط إسرائيل التي لا تخفي عداءها لشعوب المنطقة، أو أطماعها في دول المنطقة، وأكثر من التدخل الإيراني في أكثر من دولة عربية.

ويكفي أن نستشهد بأن نظام الإمارات يمثل عمق الثورة المضادة التي وقفت وتقف منذ عام 2011 ضد إرادة كل الشعوب العربية التي انتفضت مطالبةً بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

إمارات الشر

وأطلق مغردون عرب وسم “#إمارات_الشر”، لمهاجمة دور النظام الإماراتي في الثورات المضادة في الوطن العربي، بدءاً بمصر، وصولاً إلى محاولاتها الحالية في السودان والجزائر لإفساد ثورتي شعبيهما.

ومع تجدد موجة الربيع العربي في كل من السودان والجزائر، ظلت الإمارات الحاضر الأولى في تنديد الثور في البلدين بتدخلاتها التخريبية ودعمها للثورة المضادة لمطالب الشعوب بالحرية والتغيير.


 
وحضرت لافتات وشعارات رافضة للنفوذ الإماراتي في الجزائر، إلى جانب لافتات أخرى ترفض التدخلات الفرنسية -وهي الدولة الاستعمارية السابقة للجزائر- على وقع تصاعد الاحتجاجات المطالبة برحيل الحرس القديم وليس فقط “عبدالعزيز بوتفليقة” الذي قد استقالته من رئاسة البلاد بعد عشرين عاماً من الحكم.

ونشر جزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي تحذيرات من النفوذ والوجود الإماراتي في بلادهم، على الوسم “#اقطعوا_العلاقات_مع_الإمارات”.

والتدخلات الإماراتية في الوطن العربي وفي بلدان الثورات التي حدثت عام 2011م ما تزال قائمة، فقد دعمت الثورات المضادة في معظم الدول، ففي اليمن تُتهم بكونها دولة احتلال، وفي مصر الحليف الرئيس للانقلاب العسكري، وفي ليبيا تدعم -في ذروة احتجاجات الجزائر المجاورة- زعيم الانقلاب المتوقع خليفة حفتر لاجتياح طرابلس. وحاولت مراراً في تونس، حيث نجحت جزئياً في شيطنة القوى الوطنية لصالح أذرعها.

وكان موقع “لوب لوغ” الأمريكي نشر مقالا كتبه مدير مركز “غالف ستيتس أنالتيكس” في واشنطن، جيورجيو كافيرو، يقول فيه إن الاضطرابات الجزائرية تثير قلق التكتل السعودي الإماراتي.

وفيما كان ذلك يحدث تحركت قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر المدعوم من الإمارات، نحو العاصمة الليبية طرابلس، بآلاف الدبابات والمدرعات معظمها قدمتها أبوظبي لقواته خلال السنوات القليل الماضية.

ويُصر مسؤولون في الإمارات على تأكيد دعم حفتر وسط غضب وتنديد دولي، من بينهم مسؤول بارز الذي تجاوز ذلك إلى القول إن “القوات المسلحة الإماراتية” تشارك في الهجوم.

وقدمت الإمارات مئات المدرعات والسيارات والأموال لقوات “خليفة حفتر” منذ سنوات، وساعدته على الصمود أمام القوات الحكومية المعترف بها دولياً، و”الثوار” الرافضين لتوسع قواته.

وخص رواد مواقع التواصل ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، بالهجوم، لاتهامه بالدور الرئيسي في التآمر على تطلعات الشعوب للحرية والديمقراطية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر